تنسيق وتصميم الحدائق بالامارات

مهندس ابو كريم

0566317907

خدماتنا

 تعتبر أعمال تنسيق الحدائق المنزلية من الأعمال التي يحتاج لها فئة كبيرة من أصحاب المنازل الكبيرة مثل الفيلات والقصور، بالإضافة إلى الشقق الأرضية التي تحتوي على حديقة صغيرة أو كبيرة الحجم، خاصة وأن الحدائق من المناطق التي تحتاج إلى العناية بشكل دائم، ومن خلال البحث عن الشركات المتخصصة في المجال يمكن الحصول على تلك الخدمات وأكثر بأسعار تعتبر هي الأقل.

خدماتنا

تصميم النوافير

مما لا شك فيه أن النوافير من أقدم وسائل التزيين وبالرغم من قدمها، الا أنها لازالت تحظي باهتمام ومطلب للكثير. لما تضيفه للمكان من رونقا وجمال ،لذلك تحرص الشركة علي توفير أحدث النوافير بأشكالها المختلفه والخلابه. لكي نجعلك تمتلك شيئا فريدا ومميزا يناسب عصرنا هذا وباذن الله ما ستمتلكه أنت لن تراه عند الغير.

تصميم الشلالات

تعد الشلالات من أهم الديكورات العصريه التي تعطي بهجه وروحا وحياة للمكان، فاذا كنت ترغب في امتلاك مكانا مميزا ملئ بالحيويه، ما عليك سوي الاتصال بنا. لنعرض عليك أحدث التصميمات العصريه التي تناسب المكان لتجذب اليها انظار كل من يراها. بفضل من الله معنا ستمتلك شيئا فريدا من نوعه

تصميم وتنفيذ المظلات والسواتر

تعد المظلات والسواتر من الأقسام الهامه في تنسيق الحدائق، ليس فقط لما تعطيه من مظهر جمالي ،ولكن أيضا لما توفره من عوامل حمايه. مثل: الحمايه من أشعه الشمس وغيرها من التغيرات الجويه عبر فصول السنه مما يساعد علي الاستمتاع بالجلوس في مكانا راقي. ويوجد لدينا كافه المظلات المبتكره والحديثه مثل : مظلات خشبية ومظلات قماشية ومظلات بي في سي ومظلات بولي ايثرين.

عشب جداري

اذا كانت النجيلة والعشب يعطيان جمالا للأرضيات ,فان العشب الجداري يعطي بريقا ولمعانا للجدران. ليبث روح التفائل فالعشب الجداري يضيف فوق الابداع ابداعا وفوق الجمال جمالا.

تركيب وتوريد العشب الصناعي

توفر شركتنا لعملائها أجود أنواع العشب الصناعي وبأفضل الأسعار ،لتزيين القصور، والفلل، والنوادي، والحدائق العامه، وملاعب كرة القدم

تركيب احواض الزرع

زراعة وتركيب جميع انواع الزهور بكافة اشكالها

جلاسات خارجية

شلالات ونوافير